الخميس، 15 مايو 2014

احصلي على بشرة برونزية في موسم الصيف



احصلي على بشرة برونزية في موسم الصيف




تختلف البشرة عن اخرى من حيث اللون و التركيبة، فكل سيدة تتميز بنوع معين من البشرة، فهناك سيدات ذات بشرة بيضاء، سمراء، برونزية، ناهيك عن نوعها ان كانت جافة، ذهنية او عادية، في موسم الصيف تحتاج كل سيدة إلى اختيار كريمات و مستحضرات تجميلية مميزة تساعدها في الحصول على بشرة برونزية غاية في الروعة. نقدم لك سيدتي بعض النصائح التي تحتاجينها في الحصول على بشرة برونزية مئة بالمئة.

موسم الصيف هو الموسم الذي تكون فيه حرارة الشمس مرتفعة و تتعرض فيه اغلب السيدات لحروق بليغة في البشرة، لذلك ننصحك سيدتي عندما ترغبين في الخروج في نزهة مع اصدقائك، عليك اولا تحديد أي درجة لون بشرتك، لان أي بشرة تحتاج إلى واقي شمس عالي التركيز ان كانت بشرتها فاتحة و العكس ان كانت البشرة داكنة عليك فقط اختيار واقي شمس خفيف التركيز، فالمعروف على البشرة الداكنة انها اقل عرضة للاحتراق.

يمكنك سيدتي اعتماد بعض الماسكات الخاصة بالبشرة البرونزية عندما ترغبين في الحصول على بشرة برونزي في موسم الصيف، فهناك من ينصح باتخاذ عصائر الجزر فهي تساعد البشرة في الحصول على لون ذهبي جميل. ايضا هناك من يستخدم بعض الاعشاب في الحصول على لون برونزي جميل، مثلا استخدام البابونج يساعد في الاسمرار، بحيث تستعملين 8 ملاعق من عشبة البابونج في وعاء يحتوي على لتر من الماء المغلي، يستخدم هذا القناع على البشرة كل صباح.

هناك بعض السيدات يلجان إلى استخدام مكونات كيميائية تجعل البشرة برونزية في عدة ساعات، لكن في الحقيقة ان هذه المستحضرات لها تأثير سلبي على البشرة في السنوات المقبلة. كما هناك سيدات اخريات يستعملنا الصباغ على البشرة للحصول على بشرة برونزية جذابة، لكن قبل استعمال الصباغ عليك وضع كريم مرطب في الاول، كي لا يأثر ذلك على بشرتك، ثم وزعي اللون على كل مناطق الوجه كي لا تحصلي على نوعين من البشرة، ثم اتركيه على البشرة لفترة حتى يتم امتصاص المستحضر كله.

أرجو أن ينال إعجابكم وتستفيدوا

ازاى اعمل بشرة برنزيه.البشرةزالعنايه بالبشرة ز البرنزى

0 التعليقات:

إرسال تعليق